Searching...

ماذا تأكل هنا?


كونها مدينة الإجازات، وباتو هو أبدا قصيرة من المرافق، بما في ذلك خيارات لتناول الطعام. إذا كنت ترغب في تذوق المأكولات المحلية يمكنك محاولة بعض من المأكولات الشرقية جاوة نموذجية مثل Rawon، سوتو دجاج، وBakso مالانج الخاصة (اللحم في الحساءمالانجهنا شهية أخرى يمكنك محاولة باتو حول:
Sate Hot Plate
Jl. Patimura No. 40
Phone: +62 341 593662

أشبع kambing (الساتيه الماعز)، وأشبع الأخرى، بما في ذلك لحوم البقر والدجاج. شرائح اللحم والخضار كثيرة، الشعرية، التوفو وتيمبي (فول الصويا كعكة) الأطباق هي أيضا في القائمة.
Sego Bancakan
Jl Puskesmas - Raya Beji Batu
Phone: +623415406951

سيجو Bancakan هو الجاوية rijstafel الاسلوب، مع المكونات الطازجة وصحية. هي واردة أيضا Jangan لومبوك - نسخة أصلية باتو حساء الفلفل الحار، وIkan Lempung بكر - الطين ملفوفة السمك المشوي.
باسار Senggol
(حوالي ألون ألون أو مربع باتو).
وهناك مجموعة كبيرة من المواد الغذائية المحلية والوجبات الخفيفة، وخدم في خيام مؤقتة دائمة التي تعطيك حقا الأذواق المحلية ونمط الحياة. أغذية الشوارع الأكثر شهرة تشمل تاهو brontak (التوفو المقلية المحشوة)، molen pisang (الموز ملفوفة في الدقيق القائم على الخليط)، pisang غورنغ (الموز المقلية)، كيتان (الأرز المسلوق، يقدم مع الأرض فول الصويا وجوز الهند)، الخ.
مستودع سانتاى
(مقابل فندق متروبول).
التفسيرات المحلية لذيذة من المأكولات الصينية. جزء سخية مع النطاق السعري المحلية. Lesehan (يجلس على الأرض) يتوفر تناول الطعام. وتشمل التخصصات فو يونغ هاي، Koloke والأرز المقلي.
عربة الطعام
وتباع عادة في الأطعمة عربة باتو.
دفعت اليد على واحدة مأهولة عربات بيع الطعام عادة مثل bakso (اللحم في حساء)، مي تك تك (الشعرية المقلية)، تاهو Lontong (التوفو والأرز الكعكة في صلصة الفول السوداني)، روتي غورنغ (الخبز المقلي الحلو)، بوتو ( على البخار البندانوس كعكة جوز الهند وتقدم مع السكر الأحمر)، وما إلى ذلك أنها تأتي مع يدوية أواني الأكل، وسوف ننتظر منك لإنهاء الأكل قبل الانتقال.
Jagung بكر
(حتى في الطرق الجبلية في Pujon).
في فترة ما بعد الظهر حتى وقت متأخر من الليل. العديد من الخيام على طول الطريق من أعلى الجبل Pujon بيع Jagung بكر (الذرة المشوية)، حيث يمكنك اختيار الخاصة بك الذرة من المكدس وموسم الذرة نفسك إذا كنت تفضل ذلك. مواقع برز غير مستقرة على الحافة من الطرق، مدعومة من الخيزران. عارضة جميل، يمكن للمرء أن يعجب أضواء المدينة من باتو. فإنه يحصل بارد في الليل، حتى يأتي مستعدا.
 
Back to top!